منتديات هواري بومدين :دروس وتقوية لطلاب السنة الثالثة من التعليم الثانوي دليل الاستاد اسئلة مقترحة .......
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهاتف الجوال كيف تطيل حياة هاتفك الجوال؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cherhof
استاذ مبدع
استاذ مبدع


عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: الهاتف الجوال كيف تطيل حياة هاتفك الجوال؟   الإثنين ديسمبر 10, 2007 6:35 pm

الهاتف الجوال كيف تطيل حياة هاتفك الجوال؟

- معدل حياة خدمته: اربع سنوات - العلاج الوقائي: هل تقوم بإعادة شحن هاتفك الجوال اكثر من استخدام فرشاة اسنانك؟ تمهل قليلا، لان البطارية تعمل بشكل اكثر فعالية اذا أتيح لها تفريغ شحنتها الكاملة مرة في الاسبوع او اكثر. وتجنب تعريض الهاتف الى درجات الحرارة المنخفضة جدا وضوء الشمس المباشر، او الحرارة العالية جدا التي من شأنها كلها اتلاف البطارية كما يقول مذيب خان نائب رئيس شركة «سامسونغ» لهندسة المنتجات وتطويرها.

- اهم المشاكل الشائعة: تعطل الجهاز فجأة وتوقفه عن العمل في اللحظة التي تكون فيها تتواعد مع صديقك على اللقاء في المطعم القريب وقيامه بتزويدك بعنوانه. - التشخيص والعلاج: قد لا تحمل البطارية شحنة كافية كما يجب، فاذا كنت متأكدا من ان شاحن البطارية سليم، فذلك يعني ان البطارية بحاجة الى استبدالها بواحدة جديدة. اشتر البطارية الجديدة (نحو 40 دولارا) من مكان معروف، فقد تنفجر البطارية في بعض الحالات النادرة اذا كان مصدرها الوكلاء غير الشرعيين مسببة جروحا على حد قول غرانت كلوزر مدير تحرير «إي غير ماغازين» في فيلادلفيا.

- متى ينبغي ان تحيل الجهاز الى التقاعد؟ الهاتف الغالي الثمن الذي يعاني من مشكلات تتعدى البطارية الميتة، ينبغي اعادة تدويره (اطلب من الشركة التي تزودك بالخدمة عن التفاصيل). حاول انقاذ الطراز الاغلى سعرا، حتى ولو تلقى صدمة كبيرة. «اما اذا اسقطته في الماء فقم بتفكيكه ودعه يجف ليوم او يومين، فقد يستأنف العمل مجددا» على حد قول كيسي فارار من «نوكيا». لكن اذا كانت عملية التصليح تتعدى نصف ثمن الجهاز، فالأفضل التخلص منه.................منقول للفائدة................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهاتف الجوال كيف تطيل حياة هاتفك الجوال؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية هواري بومدين :: تكنولوجيا العصر :: قسم الجوال - برامج العاب ثيمات--
انتقل الى: